[ivcs]
Type: article
Parent page: العاب كازينو اونلاين
[/ivcs]

بدأت العاب الكازينو اونلاين في الانتشار منذ نهاية القرن المنصرم، في فترة التسعينيات على وجه التحديد، ولكن مع ضعف إمكانات الرسوم المتحركة وبعض الفنيات الأخرى، لم تحظ العاب الكازينو بأهمية حينذاك.

ومع التطور والتقدم التقني والفني في مجال الرسوم المتحركة، وتطور تقنيات الصوت والمؤثرات وخلافه، بدأت مواقع كازينو الالعاب في الانتشار وشعر محبو العاب القمار بالامتنان لمصداقية وجدية هذه المواقع.

ولجذب اللاعبين، بدأت كافة مواقع الكازينو في تقديم عروضًا لجذب الزوار من المحترفين والمبتدئين في العاب القمار، الأمر الذي حقق انتشارًا لا بأس به بالفعل لمثل تلك المواقع، وكانت فكرة تقديم مكافآت ترحيبية، هي خير وسيلة لبناء سمعة طيبة بين اللاعبين لاستخدام مواقع كازينو العاب اونلاين.

الألعاب المتاحة في مواقع الكازينو اون لاين

تنقسم العاب الكازينو اونلاين إلى عدد من الاقسام، وذلك كما يلي:

العاب الطاولة

ويضم هذا القسم عددًا من أشهر العاب القمار الكبرى، مثل لعبة الروليت الامريكي والروليت الفرنسي والروليت الأوروبي، وكذلك لعبة البوكر بكافة نسخها مثل بوكر تكساس هولدم، وبوكر أوماها هولدم.

ولا ننسى لعبة اللاك جاك الشهيرة، بكافة نسخها على تنوعها، ولعبة الباكاراة كذلك.

وكثيرًا ما يطلق على مثل هذه الالعاب، الالعاب التقليدية، نظرًا لأنها أولى وأشهر وأكبر العاب القمار، وقد ظهر أغلبها بالقرنين الثامن والتاسع عشر المنصرمين.

قسم العاب منوعة

يضم هذا القسم عددًا كبيرًا من الالعاب ، مثل سلوتس الشهيرة باسم العاب ماكينات القمار ذات الذراع التقليدي، والتي يقوم فيها اللاعب بسحب الذراع عقب وضع عملة في المكان المخصص لها، ثم ينتظر إلى أن تتوقف اللعبة عن الدوران، ومع توقفها يتم احتساب الاشكال والأرقام التي ظهرت، وتحديد مدى فوز اللاعب.

ويضم هذا القسم أيضًا العاب سلوتس الفيديو، وهي تطور طبيعي لالعاب سلوتس التقليدية، ولكن بشكل تفاعلي، ويتم عمل مسابقات عالمية فيها، وتقدر مكافآتها بملايين الدولارات الامريكية.

قسم الالعاب المباشرة

يضم أشهر العاب الكازينو، وقد تم تأسيسه لجذب لاعبي الكالزينو التقليديين، عن طريق اللعب اونلاين باستخدام موزع حقيقي للكروت، ويتم التواصل بشكل مباشر من خلال اللعب عبر الكازينو.